خيارات الروليت الإضافية عبر الإنترنت

خيارات الروليت الإضافية عبر الإنترنت

مع لعبة روليت متعددة الكرة ، لديك فرصة ثلاث مرات للفوز باستخدام ثلاث كرات على عجلة واحدة لكل بدوره. الرهانات الخاصة بك موزعة على أكثر من ثمانية جداول. توفر لعبة رئيس الوزراء روليت القدرة على حفظ البرامج المفضلة ، مما يمنح المقامرين عبر الإنترنت في كندا مزيدًا من الراحة. أخيرًا ، المتوفرة في بعض أكبر مواقع الكازينو على الإنترنت في كندا ، هي مزيج مجنون من اليانصيب والروليت.

العب خارج الرهانات

الرهان المحلي لديه أكبر إمكانات للحصول على أعلى الدرجات ، ولكن أيضًا لديه أطول احتمالات. لاعبو الروليت الكنديون ذوو الخبرة والذين يبحثون عن اللعبة الطويلة يلتزمون عمومًا بالطاولات الأوروبية ويعتمدون على الرهانات الخارجية.

الرهانات الخارجية تحتوي على أعمدة أو عشرات تدفع 2/1 وتعطي فرصة للفوز بنسبة 31 ٪. أو حتى الرهانات المتساوية مثل أحمر / أسود و حتى / فردي و ضعيف 18 / مرتفع 18 ، الذين يدفعون 1/1 ولديهم فرصة بنسبة 47٪ للفوز. معظم أنظمة الروليت الشعبية تستخدم هذه فقط.

العب الرهان الداخلي

إذا كنت ترغب في لعب رهان في المنزل لاصطياد قدر كبير ، تذكر أنك لست مضطرًا للرهان على رقم واحد في كل جولة. يمكنك وضع رهانات على أرقام متعددة في وقت واحد ، أو حتى وضع رهانات مقسمة حيث يتم وضع رمز مميز بين رقمين. على الرغم من أن هذا ليس مفيدًا مثل اللعب خارج الملعب ، فقد يؤدي الضرب داخل الرهان إلى دفع مبالغ كبيرة وغير منتظمة تصل إلى 35/1.

ما هي حافة المنزل؟
كما ذكرنا سابقًا ، تختلف الحافة بين أنواع الروليت الأمريكية والأوروبية والفرنسية حيث يتم إضافة أصفار إضافية وقواعد خاصة للرهانات المتساوية. حتى الكازينوهات على الإنترنت يجب أن تدفع لتبقى مفتوحة. لسوء الحظ ، فإن حافة المنزل هي جزء لا يتجزأ من أي لعب القمار.

كيف تعمل ميزة المنزل؟ لنفترض أنك تلعب الروليت الأمريكي ورهان 10 دولارات كندية على 36 ريدز. الاحتمال الحقيقي أن يصل رقمك هو 38/1. ومع ذلك ، فإن الكازينو يدفع لك 35/1 فقط مقابل نقودك – في هذا المثال ، 360 دولار (350 دولار + 10 دولار استرداد). نسبة الفرق التي يحملها الكازينو هي حافة المنزل.